نحن نأمن عـــــالمك

خدماتنا

إيجاد الحلول

تواجه الشركات الحديثة، الحكومية والخاصة، تهديدات أمنية متزايدة نظرا للتقدم التكنولوجي السريع   والتوسع الكبير في استخدام التقنيات الرقمية. في الشركة الوطنية لحماية الاتصالات والمعلومات وفرنا متخصصين في مجال أمن المعلومات والاتصالات من ذوي الخبرة والمؤهلين تأهيلا عاليا لتوفير الحماية لأنظمة العمل ضد التهديدات وتقليل المخاطر حيث توفر الشركة حلولا أمنية شاملة لحماية المعلومات والأنظمة من التهديدات والهجمات. تقدم الشركة الوطنية لحماية الاتصالات والمعلومات لعملائها مجموعة كاملة من الحلول الأمنية بدءا من صياغة الاستراتيجيات الأمنية وأمن الشبكات والاتصالات، انتهاء بتوفير الأجهزة الأمنية. إن التقنيات المتقدمة لدينا في أمن المعلومات توفر حلولا تمكن الشركات والقطاع الحكومي من الحصول على حلول للتحديات الأمنية والدفع لنمو الأعمال التجارية.

البحث والتطوير

إجراء بحوث دقيقة ومستمرة لتطوير أجهزة الاتصالات والمعلومات بما يواكب تطور متطلبات الجهات الحكومية والخاصة  والمتطلبات العامة بالاسواق ، بواسطة فريق من أكفأ الباحثين والمهندسين المتخصصين.

مجالات البحث والتطوير

– المكونات والأجزاء الاستراتيجية والتقنيات الأساسية في أمن المعلومات

– تقنيات ومنتجات وأنظمة الاتصالات السلكية واللاسلكية

– بروتوكولات الشبكات السلكية واللاسلكية

– الأنظمة البرمجية وتصميم التطبيقات

– الأنظمة الأمنية والتشفير

-إنتاج الأجهزة

تلتزم الشركة الوطنية للاتصالات وأمن المعلومات بإنتاج أجهزة اتصالات مؤمنة عالية التقنية والكفاءة عبر استخدام أجود المركبات والحرص على توظيف مهندسين وتقنيين متمرسين ضمن خطوط ذات تقنيات عالية لإنتاج الأجهزة الخاصة بأمن المعلومات بأيد وطنية بدءا من تصميم اللوحات الالكترونية وعمليات التجميع انتهاء بالاختبارات وفحص الجودة الشامل وكذا التأكيد على مراقبة صارمة لجودة المنتجات ضمن معايير عالمية للمنتجات ذات الأداء المتميز والموثوقية العالية.

لمذا نحن ؟

نملك الادوات اللازمة

خبرات واسعة

اسعار منافسة